عربتكأغلق

عربة التسوق فارغة حاليا.

بدء الاتصال أغلق

هل من الضروري شراء سياج أمان للأطفال؟

من الضروري شراء سياج للطفل والذي لا يحرر يدي الأم فحسب ، كما يمكن أن يمنح الأطفال مساحة خاصة بهم ، وبهذه الطريقة يتم عزل العناصر الخطرة للعالم الخارجي مؤقتًا . هناك العديد من الأشياء التي تبدو عادية في حياتنا والتي قد تسبب إصابات للأطفال ، كالزجاج وزوايا الطاولة والكثير من الأشياء الصغيرة . لذلك يمكن أن يؤدي وضع الطفل داخل السياج إلى منع الطفل من لمس هذه الأشياء ، وبالتالي يمكن ضمان سلامة الطفل.

1. منع الطفل من الاصطدام. بعد أن يتمكن الطفل من الزحف ،يجب على الوالدين مراقبة الطفل في جميع الأوقات لمنع الطفل من الإصطدام . في مواجهة هذا الوضع صعد السياج الصغير لإستخدامه. يمكن للوالدين وضع وسادات ناعمة في السياج ووضع الطفل فيه ، بحيث يمكن ضمان سلامة الطفل عندما يكون هناك عمل أو شيء ما ، ويمكن منع الطفل من التعرض للإصابة بمجرد النظر إلى الطفل من حين لآخر.

2 . لتشجيع الطفل على تعلم المشي. بعد أن يتمكن الطفل من الزحف بينما يستمر في النمو وسيتعلم تدريجياً الوقوف والمشي. ومع ذلك يستغرق الطفل عملية لتعلم المشي. في هذا الوقت ، إذا وضعت الأم الطفل في السياج ، فسيستخدم العديد من الأطفال السياج لممارسة المشي ، مما يتيح أيضًا للوالدين قضاء المزيد من الوقت في القيام بأشياء أخرى .

3. تقوية العلاقة بين الرضيع والوالدين. إذا كان لديك سياج أطفال في المنزل ، فهذا يعادل منح طفلك عالمًا من اللعب ، يمكن للوالدين ممارسة الألعاب مع طفلهم في السياج في أوقات فراغهم ، الأمر الذي سيزيد بلا شك من التفاعل بين الطفل والوالدين ، ويعمق العلاقة بين الطفل والوالدين ، ويعزز شخصية الطفل المستقبلية ليكون أكثر صحة.

4. تنمية قدرة الطفل المستقلة. يمكن أن يوفر السياج مساحة شخصية آمنة نسبيًا للطفل ، مما يسمح للطفل بالتركيز على اللعبة والتفكير فيها ، ومما يساعد على تنمية قدرة الطفل على الإستكشاف والتركيز بشكل مستقل ، وذلك لتجنب الإعتماد المفرط على الأم ، وهو أمر جيد جدًا لمستقبل الطفل.

مشاركة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يتم وضع علامة على الحقول المطلوبة *

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها