كيفية إختيار سياج آمن للأطفال

1. المواد 

  • حماية البيئة وعدم وجود رائحة غريبة ، وعند الاختيار انتبه لنوع المادة فهي تؤثر على الصحة. كان السياج الوقائي الخاص بأطفالي لا رائحة له عندما اشتريته ، لذا يمكنني استخدامه بأمان وطمأنينة ."
  •  سميكة ، في الواقع يمكن إستخدام السياج لفترة طويلة ، فعندما كان صغيراً كان الغرض منه حماية سلامة الطفل ، وعندما كبر يمكن إستخدامه كمنطقة ترفيهية. لذلك يجب أن تكون ذات جودة ، تم تعيين بيتي الآن كمنطقة لعب له.

2. النموذج

  • انتبه إلى ما إذا كانت اليدين والقدمين عالقتين، يجب أن تكون الفجوة بين السياج والسياج ضيقة لمنع جسد الطفل من الإمساك به ، على سبيل المثال ، سوف تواجه هذه المشكلة بعض الأسوار البلاستيكية للأطفال .
  • انتبه لما إذا كان يمكنه التسلق للخارج ، في هذه الحالة يجب أن تولي الأمهات اللواتي لديهن أطفال وحدهن إهتمامًا خاصًا. عندما يتمكن الطفل من الزحف يمكننا الإبتعاد فالسياج مكان آمن نسبيًا. ومع ذلك إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الإطارات الأفقية على السياج ، فسيكون للطفل موطئ قدم ليصعد إليه ، ومن السهل التسلق للخارج ، وسيسقط الأطفال من السياج عن طريق الخطأ.

3. قفل الباب

يفضل قفل الأبواب من الخارج لأنه بغض النظر عن مدى تعقيد القفل ، يمكن لـ "ذكاء الطفل الصغير" تعلمه دائمًا. ثم يخرج دون ملاحظتك .

4. الوظيفة

الوظيفة الرئيسية للسياج هي الحماية ، مع أو بدون الألعاب أوالموسيقى فهو في الحقيقة غير مهم. بعد كل شيء نشتري الكثير من الألعاب الأخرى أيضًا.

 

تتميز روضة الأطفال هذه بأنها آمنة في الهيكل ، مما يمنح طفلك منزلًا آمنًا.

 

 

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.